كوبون نمشي 2022

كوبون نمشي 2022

كوبون نمشي 2022 و كود خصم namshi 2022للحصول على تخفيضات عند التسوق من موقع نمشي السعودية . يعتبر تطبيق نمشي من المتاجر الالكترونية المعروفة والتي تهتم بالألبسة و الموضة و الازياء و الأحذية و الحقائب و الإكسسوارات سواء للرجال او النساء أو الأطفال ويعتمد نمشي على ماركات أصلية عالمية ويتميز بخدمة التوصيل السريع و الاستبدال أيضا. كما يوفر خدمة الدفع عند الأستلام

باستخدامك قسيمة نمشي namshi أو كود خصم نمشي 2022 تحصل على تخفيضات تصل في بعض الأحيان الى 30% عند طلب المنتجات من مختلف الماركات الأصلية نايك اديداس ولاكوست . ليس هدا فقط بل نعمل على وضع كوبونات المشاهير ككود طارق الحربي و لجين عمران .

 

معلومات عن متجر نمشى

 

يعد نمشى من أوئل مواقع التسوق أولاين ، يمنح تطبيق نمشي تشكيلة كبيرة من الماركات الأصلية و العالمية توافق مختلف اتجاهات الموضة ، هدا مع العديد من المميزات التي يوفرها نمشي من سرعة في التوصيل و خدمة عملاء طيلة الأسبوع و اليوم , وكدلك دعمه وسائل دفع متعددة من الدفع عند التوصل بالطلبية و الأداء بالطرق الأخرى كالبطاقة البنكية و الباي بال و خدمة أبل باي ، وبهدا استحوذ نمشى على سوق تجارة الأزياء منذ تأسيسه في سنة 2011 اصبح من اهم المواقع تجارة التجزئة في السعوديه.

 

يأخذك namshi إلى عالم تسوق إلكتروني فريد من نوعه في الشرق الأوسط والعالم العربي لكونه خليط بين روح الشباب والمرح و بين روح الأصالة العربية. فالتنوع و الابتكار والابداع هو أحد شعارات التي تمتاز بها منتجات نمشى والماركات العالمية المتفردة التي يوفرها تجعل منه الخيار الأول لمحبي الموضة.

 

مميزات تطبيق نمشى :

 

أحدث صيحات الموضة :

 

يوفر العديد من الماركات و المنتجات بشكل محدث يوميا و أسبوعيا ، تضم تشكيلة من الملابس الرجالية و النسائية و الخاصة بالأطفال من أحذية و شنط / اكسسوارات / لوازم منزلية وهدايا / العطور و ملابس المقاسات الكبيرة الخاصة بالنساء , بالأضافة الى قسم بريميوم يضم ماركات فاخرة شبيه بمتجر أناس .

 

ماركات أصلية %100 :

 

نمشى يحتوي على أزيد من 700 علامة تجارية عالمية في مجال الموضة غير مقلدة . حيث يقوم المتجر بجلب هده السلع من الموردين الأصلين بفضل العلاقات المباشرة مع هؤلاء ، كما يعمل على جلب ماركات غير متوفرة في السوق العربي و السعودي ، ومن هده الماركات نذكر على سبيل المثال : نايك /أديداس / كالفن كلاين/ لاكوست / سفنتي فايف / مايكل كورس / كينيث كول/ توري بورش / آي سو ات فيرست‎ / مارك باي مارك جاكوبس.

 

منتجات نمشي تخص جميع الفئات و الأعمار و المقاسات :

 

يضع متجر نمشي بين أيديكم عدد كبير جدا من منتجات الأزياء و المكياج و العطور و مختلف الأقسام الأخرى ،حيث يضم الفساتين سواء العادية أو الخاصة بالسهرات و العبابات , القفاطين … إلخ . وفيما الرجال هناك الملابس الرياضية والأحذية الرياضية, الساعات الفاخرة , النظارات الشمسية والأكسيسورات ، كما أنه لم ينسى فئة الأطفال حيث وفر لهم ملابس وأحذية لجميع المناسبات كعيد الفطر و رمضان و عيد الأضحى و الدخول المدرسي .

 

سهولة الطلب وتتبع الشحنة في نمشي :

 

الكثير من العملاء الجدد يقومون بطرح سؤال طريقة الطلب من نمشي ؟لهدا عمل على طرح واجهة تسوق سهلة و بسيطة و تتميز بالمرونة ،سواء من خلال التطبيق على ios أو على الأندرويد أو من خلال الموقع الرسمي كل هدا يجعل عملية تسجيل حساب و إتمام الطلبية تتم ببساطة و مرونة.

 

كدلك يمكنكم استخدام رقم الشحنة لتتبع حالة الطلبية عن طريق الجوال عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم 097272639 ( في الكويت ) أو عبر الأنترنت من خلال موقع أرمكس www.aramex.com

 

أو من خلال موقع نمشي عبر هدا الرابط

 

https://tracking.namshi.com/

 

الشحن مجانا على جميع الطلبيات التي تفوق 100 ريال :

 

يمكنكم الأستفادة من شحن وتوصيل مجاني الى غاية باب منزلكم على جميع الطلبات التي تتجاوز قيمتها 100 ريال سعودي أو درهم إماراتي ، و تتفاوت مدة التوصيل حسب المنطقة و البلد التي يتواجد بها العميل مثلا في المملكة العربية السعودية تتراوح مدة التوصيل من 6إلى 11 أيام،أما في الإمارات العربية المتحدة فمدة الشحن تكون في بعض الاحيان خلال يوم واحد .

 

الإرجاع و الإستبدال مجاني وسهل :

 

عند الشراء من نمشي يكون لكم الحق في إرجاع وإستبدال المنتج مجانا خلال مدة 14 يوم من يوم إستلام الطلبية مع شرط أن يكون المنتج مازال في حالته الأصلية أي لم يتم إستخدامه .

 

وسائل دفع وأداء متنوعة و أمنة :

 

عند التسوق من نمشي هناك طرق كثيرة و متنوعة للأداء ،حيث يمكنكم دفع قيمة طلبيتكم نقداً عند إستلام المنتج وهده الوسيلة هي الأكثر شعبية و تسمى ايضا الدفع عند الأستلام ، أو عن طريق التحويل البنكي أو بالدفع أولاين عن طريق البطائق البنكية أو حساب الباي بال ، وحتى تكون هده الطرق أمنة تم توفير بروتوكول ( HTTPS ) لتشفير البيانات عبر الأنترنت , كما يتم تحيث سياسة الخصوصية بشكل دائم لحماية خصوصية المستخدم .

 

خدمة العملاء على مدار 24 ساعة :

 

خدمة الزبناء في موقع نمشي أكثر من رائعة حيث تتميز بسرعة التجاوب والرد على استفساراتكم التى الأستبدال أو الأرجاع أو إلغاء الطلب . وحتى تتم العملية بشكل سريع وفر نمشي لكل خدمة رقم خاص بها و ايميل فهناك :

 

    • رقم نمشي للاستبدال 00971800626744

 

    • رقم نمشي المجاني يوفر دعم مباشر 800 626744

 

    • ايميل نمشي خدمة العملاء service@namshi.com

 

    • رقم نمشي لاسترجاع 00971800626744

 

ما المقصود بمكافاة نمشي أو نظام الولاء ؟

 

هو برنامج وضعته نمشي و يمكنكم من كسب النقاط عند كل عملية شراء واستخدام هده النقاط للإستفادة من عروض مذهلة وحصرية!
كلما قمت بالشراء من نمشي أكثر كلما تمكنت من الحصول على خصومات أكبر.

 

    • احصل على 500 نقطة هدية ترحيبية .

 

    • احصل على عروض وخصومات حصرية .

 

    • اكسب النقاط على كل عملية شرائية .

كوبون نمشي 2022

يوفر كوبونات خصم نمشي بشكل دائم :

 

هناك العديد من التخفيضات متوفرة بشكل دائم على جميع منتجات نمشي أو على المنتجات المخفضة أو على فئات محددة هده العروض يتم توفيرها في شكل كوبون تخفيض ، و تصل قيمة الخصم في كوبون نمشي الى 30% وفي بعض المناسبات تكون 50% كالبلاك فرايدي .

 

هذه الكوبونات و أكواد الخصم تقوم الشركة بنشرها في الموقع نفسه أو في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي . الخاصة به و نقوم نحن بجمع هذه الكوبونات أول بأول لعرض أحدث هذه الكوبونات و التخفيضات هنا على موقعنا موقع كوبون صح لتتمكن من الحصول على طلبك بأقل الأسعار .

 

شارك هده الأكواد مع زملائكم وتمتع بتجربة تسوق متميزة من التطبيق الأول في الشرق الأوسط . ولاتنسى أن تعود دائما إلى موقع كوبون صح لتجد أحدث الكوبونات و أكواد التخفيض لمختلف المتاجر العربية و العالمية .